أضفنا للمفضلة

السبت، 21 أغسطس 2010

من افضل الطرق للاشهار


من افضل الطرق لاشهار المدونات هي 
************************************

(1)

backlinks 

اي تضع رابط مدونتك في مدونات اخرى...واليكم الطريقة
اذا كانت مدونتك تدور مثلا حول الفوركس..فابحث بجوجل عن المدونات المتعلقة بالفوركس
..كالتالي
forex blogspot

ثم ادخل تلك المدونات وعلق

comment تعريف نفسك ووضع رابط مدونتك مع شرح بسيط لما بها
ستجد ان الكثيرين يلغون توقيعك ولكن ايضا ستجد من يتركه وتجد من لا يعلم عنه شئ لان الكثير من الاشاص اسسوا مدونات ولا يعيروها انتباها..وذلك من مصلحتك
(2)

اضافة الموقع لمحركات البحث العالمية ومن اشهرها
google
http://www.google.com/intl/ar/add_url.html

(3)

إضافته لدليل المواقع الموجود في المواقع الكبرى
اضف موقعك لدليل المواقع العربية

http://www.raddadi.com

http://www.khayma.com/

عفوا : تم حذف بعض الروابط لإحتوائها على روابط محرمة وإباحيات
شكرا جدا للأخ : فوضى عارمة , على تنبيهى
(4)اضف موقعك لمواقع الترشيح العربية > سباق المواقع

http://arank.com

http://www.topgulf.net/top/index.htm

(5)

الاشتراك في تبادل الاعلانات : هناك مواقع تقدم خدمة التبادل الاعلاني اشترك لديهم وضع الكود الخاص با الاعلان في مكان بارز في
موقعك

(6)

الاعلان المدفوع : اعلن عن موقعك في احد المواقع الكبيرة والمشهورة وهذه افضل الطرق
(7)

عن طريق القروبات خذ إيميل القروب .. وأرسل الموقع لهم .. لأنه بيوصل لجميع المشتركين فيه

هناك 7 تعليقات:

  1. شكرا لك
    http://s-turkish.yoo7.com/

    ردحذف
  2. سلام عليكم
    وكالة سنا الاخبارية

    كل اخبار العراق والعرب والعالم 2012
    اخبار الرياضه
    اخبار الفن
    مقالات
    الاقتصادية
    الامنيه
    التحقيقات



    رابط
    http://sna-news.net


    ردحذف
  3. شوف كيف عملت بموقعى بمساعدتكم

    http://12abjdhoaz.blogspot.com/

    ردحذف
  4. وكالة انباء النخيل تعد وكالة أنباء عراقية مستقلة تغطي على نحو موضوعي ومهني ومتوازن تطورات الشأن العراقي والعالمي على الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية والأمنية وتحولات المجتمع المدني.. متابعةً ردود الفعل على الأحداث وتفاعل الرأي العام معها.

    أنشئت، وكالة أنباء النخيل عام 2009 وتسعى على أن تكون حيثما يكون الخبر، ولن تكون سرعة التوصيل هدفها الوحيد، بل ستتوخى- إلى جانب السرعة- الموضوعية والدقة واعتماد المصادر المتنوعة والموثوق بها.

    وتقدم "وكالة أنباء النخيل" الاخبارالسياسية، والامنية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والعلمية والتكنولوجية، اضافة الى تصوير بالكلمات لشخصيات اثرت في المجتمع سياسيا وامنيا واقتصاديا وفنيا وفكريا.

    ستتجنب الانحياز وتنظر للحقيقة بأوجهها المتعددة ناقلة بالكلمة والصورة والصوت الرأي والرأي الآخر لتعكس العراق بأطيافه وفئاته ومكوناته السياسية والقومية والدينية المتنوعة.

    وهي اليوم تنقل الخبر كما هو بتفاصيله كاملة في اطار الواقعية والحقيقية وعبر أدوات توثيقية مؤكدة من خلال وثائق او بيانات او معلومات غير مشكوك فيها ومن دون أي تشويه أو تلوين يؤدي إلى تغيير مسار الحقائق أو توجيهها سياسيا أو دينيا أو مذهبيا أو دعائيا ولذا فالاخبار في "وكالة انباء النخيل" وهي تعتمد التفاعلية منهجا واسلوبا، تقدم من منظور جديد في التغطية والمعالجة والصياغة، بعيدا عن سياقات لا تنتمي لروح العصر ولا تقدم قيمة مضافة للاخبار والتقارير والتحقيق والتحليل بما يمكن من تحقيق تغطية متكاملة وعادلة غنية بالمعلوماتية.

    يغطي كادرها الصحفي المحترف كل محافظات العراق وبعض دول العالم والشرق الاوسط على وجه التحديد وهم يمارسون عملهم المهني وفقا لمبادئ ومعايير الصحافة المستقلة، ملتزمين بميثاق شرف خاص بالوكالة ينسجم مع هذه المبادئ والمعايير.

    وتسعى الى التواصل المباشر مع صناع الاخبار والمعلومات وكسب ما يمكن ان يضفي قيمة كبيرة للجمهور وفي الوقت نفسه تؤمن ان عصر اليوم لا يكمن في تصدير الاخبار وحسب ، بل فتحت نافذة للراي باقلام كتاب تؤمن هي وهم ان انتماءهم للحقيقة وتقديمها مجردة هو السبيل للنجاح، مثلما فتحت نافذة لفن الكاريكاتير ومثله نافذة لما تقوله الصورة والتعليق لقرائها الذين تتواصل معهم لتقديم نتاجهم في عصر يؤمن بصحافة المواطن.

    وستواصل "وكالة انباء النخيل" العمل على فتح قنوات اتصال بنّاءة مع المؤسسات الصحفية والإعلامية العراقية بمختلف توجهاتها وانتماءاتها للإسهام في تطوير مناخات العمل الإعلامي والصحفي في البلاد، وستعمل على تعزيز سياسة الانفتاح الإيجابي على وسائل الإعلام العربية والأجنبية، وبناء جسور التواصل الضرورية مع منظمات المجتمع المدني التي تعدها شريكا استراتيجيا.

    نفتح أبوابنا لكل طاقة صحفية واعدة.. وأنفسنا للنقد وسيلة للتطوير.


    رابط
    www.nakhelnews.com/

    ردحذف
  5. راااائع
    بيع وشراء وشروح للشراء من المواقع
    http://bla7ashop.blogspot.com

    ردحذف
  6. وكالة كنوز ميديا

    وكالة كنوز ميديا ....وكالة إخبارية عراقية تأسست في شهر تموز عام 2013 من قبل مجموعة من الصحفيين والاعلاميين العراقيين كي تكون منبرا إعلامياً يسهم في عملية بناء البلد واعادة اعماره كنوز ميديا ..وكالة إخبارية ..إقتصادية .. ثقافية .. إجتماعية تهتم بالشأن العراقي والعربي والدولي رئيس مجلس إدارتها ورئيس تحريرها. عدنان فرج الساعدي مقرها في بغداد ..العراق http://knoozmedia.com

    ردحذف
  7. شكراً موضوع مفيد
    لمشاهدة باقة بين سبورتس وباقى قنوات البث المباشر الحى وتحميل البرامج والألعاب والأفلام والمسلسلات والمسلسلات التركى ولتصفح اجدد واحدث الأخبار زورا موقعى الخاص ibn-alex.blogspot.com
    أو el-7asopelaraby.blogspot.com

    ردحذف